¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    سوء معاملة العملاء


    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 033324985
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Sunday 27th of February 2011 06:37:07 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    الشكوى من سنترال العوايد2محافظة الاسكندرية بخصوص تحصيل الفاتورة منتهى التباطىْ فى الاجراء للمواطنين وتعطيل مصالح الناس وانتضارالناس فى الصفوف بالساعات وموظف التحصيل كل عشرة دقائق يخرج يخبرنا ان نظام الجهاز قدسقط ويقوم بالتعطل هوالاخر وعلى شباك التحصيل موظف واحد يقوم باستلام قيم الفواتير وباقى الشبابيك خاليةمن الموظفين علمابان كل شباك امامه جهاز كمبيوتر ومن الممكن اكثرمن موظف يقوم بهذه المهام حتى لايتعطل المواطن علمابان لومرة فترة السماح على العميل يدفع غرامة برجاء الاهتمام بمصالح العملاء ولكم جزيل الشكر يسرى ابوالخير



    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 944
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة