¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    عاجل ومهم قبل فوات بداية العام الدراسي


    الإسم :
    الدولة : ليبيا
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 0913129328
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Sunday 21st of September 2008 06:17:14 PM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    الأخ / الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي بعد التحية والسلام ورمضان مبارك

    الموضوع : عاجل ومهم قبل فوات بداية العام الدراسي

    الموضوع : أمين اللجنة الشعبية العامة للتعليم يسلبني حقي في النجاح أنا التلميذ "حارث عبد السلام الصادق " من مواطني الجماهيرية العظمى ( العجيلات / شعبية النقاط الخمس) ومن مواليد سنة 1993ف ومن التلاميذ الممتازين بالمدرسة وأنجح كل سنة من الدورالأول ولا أعرف الغش ولا أريد أن أعرفه البته. وقد ذهلت حين لم أسمع اسمي بإذاعة النقاط من ضمن الناجحين.وحين تقصيت الأمر وجدت نفسي راسب في مادة النحو وتنقصني درجتين للنجاح ومادة التاريخ ونسبتي في بقية المواد (77.13 %) وبذلت مجهودا كبيرا في الدراسة و التركيز لتجنب الهفوات السابقة. وعند الإمتحان كادت اجابتي أن تكون كاملة بالدور الثاني للمادتين. وتم امتحان الدور الثاني وبقيت انتظر النتيجة مثل بقية التلاميذ ثم سمعت انها حجبت بسبب نسبتها العالية(%93) وشكلت لجان لإعادة التصحيح فنزلت إلى(84%) ثم اعيد تصحيصها من جديد للمرة الثالثة حسب الروايات المتداولة وقلصت إلى (56%) وبهذه النسبة اعتمدت ، وكنت من الراسبين. فصعقت واصابتني خيبة امل كبيرة وصدمة نفسية لا تغوضها أموال الدنيا وفقدت ثقتي في التعليم ولجان التصحيح وفي كل شئ. ناهيك من أن ابواب المراجعة مسدودة وغير مسموح بها وكل شئ يدبر في الظلام. ولاندري ماهي المعايير الواهية التي تبناها التعليم لتأكيد نجاح البعض وحرمان بقية الناجحين الآخرين. أو لم يفعلوا كما فعل فرعون عندما حاجة موسى عليه السلام بإن الله يحيي ويميت فقال أنا أحيي واميت واتي برجلين فقتل احدهما وترك الآخر حيا فقال ها أنا أحيي وأميت.

    وأذا كانت امانة التعليم لها هذه المقدرة الكهنوتية فلماذا هذه اللجان للامتحانات والمراقبين والشرطة......الخ ؟ فليمتحن كل ببيته فأمانة التعليم ستعرف من الذي غش ومن لم يغش. والقضاء على ظاهرة الغش إن وجدت لاتحل بمثل هذا الأسلوب البدائي فالعلم تطور وهناك العديد من الوسائل للقضاء على هذه الظواهر السلبية بدلا من اللجوء إلى الحدس والتخمين وضرب الرمل. نرجو منكم سيدي السعي بكل ما أوتيتم من قوة رد الحقوق المكتسبة لاصحابها ولا يتحمل التلاميذ وتهدر حقوقهم جراء أخطاء الآخرين من المتقاعسين والمستهترين لبناء ليبيا الغد التي ننشدها جميعا.

     وفقك الله ودمت ناصرا للمظلومين اينما كانوا وإينما وجدوا التلميذ / حارث عبد السلام الصادق العجيلات / شعبية النقاط الخمس مدرسة أحمد الشارف Email: - [email protected]




    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 1228
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة