¤ عن هموم :: ولماذا ؟
¤ قبل أن ترسل همومك
¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟
¤ قضايا و هموم عامة
¤ قائمة الدول العربية
¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ بريد هموم
بيان إطلاق موقع هموم
موقع هموم بعد مرور عامين
موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا
الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها . |
مواقع تابعة للشبكة العربية
|
استغاثة
الإسم : الدولة : مصر الإيميل : [email protected] التليفون : 0934766953 تاريخ إرسال الشكوي : Thursday 25th of December 2008 12:49:25 PM هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم طبيعة الموضوع : شكوي
الموضوع : الى معالى وزير التربية والتعليم
اهيب بعدالتكم برفع الظلم الواقع على من نتيجة كادر المعلم حيث اننى تقدمت لامتحان كادر المرحلة الثانية فى المكونات الثلاثة ظهرت النتيجة بالفعل تم اجتياز مادتين مهارات اللغة العربية والتخصص ولكنتى اتظلم من مادة الكفاءة التربوية وحيث اننى اجبت اجابة صحيحة وهذا واضح من نتيجة زملائى الذين ادو معى امتحان فى هذا المكون لذا ارجو من معاليكم السماح باعادة تصحيح مادة الكفاءة التربوية حتى اتمكن من معرفة نتيجتى الحقيقية وتفضلوا بقبول وافر التحية
رد 1
الإسم : الدولة : مصر الإيميل :[email protected] التليفون : 0934766953 تاريخ إرسال الرد : Friday 9th of January 2009 10:18:13 PM عنوان الموضوع : سوهاج-طهطا هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
الرد : اقترح معاملة الشاكى بمثل معملة زؤملائة الذين تم رفع مادة التربوى عنهم وذلك لسوء حالة الشاكى النفسية و ذلك لتضررة من نتجية التربوى و تفضلوا بقبول وافر التحية
و شكرا لجهودكم رد 2
الإسم : الدولة : المغرب الإيميل :[email protected] التليفون : 040175955 تاريخ إرسال الرد : Friday 16th of January 2009 10:30:30 AM عنوان الموضوع : مسيرة اولى هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
الرد : ربنا يوفقك رد 3
الإسم : الدولة : مصر الإيميل :[email protected] التليفون : 0553694385 تاريخ إرسال الرد : Saturday 17th of January 2009 01:21:25 PM عنوان الموضوع : قمرونة مينا القمح الشرقية هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
الرد : ارى ان يصدر الوز ير امر ا بر فع من عندهم مادة التربوي اسوة بمن تم رفعهم بتظلم وبغير تظتم
هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .
| |