¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    هل مواطنو القرى من الدرجه الثالثة ؟!


    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 0502070942
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Tuesday 14th of July 2009 11:42:01 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    معالى الدكتور/وزير الكهرباء والطاقة لمعاليكم كل التحيات الطيبه وكل التمنيات الصادقه بأن يوفقكم الله ويسدد خطاكم وبعد بناءآ على خبرات سابقة تأكد لدينا أن وزارة الكهرباء والطاقة من الوزارات القليلة التى تهتم باستغاثات وشكاوى المواطنين ويعمل القائمون على الاتصال بها بجدية فى سبيل الاتصال بالجهات المعنية لاءزالة أسباب الشكاوى وهذه ظاهرة حضارية نفتقدها كثيرآ فى التعامل مع هيئات وجهات عديدة بالدولة وروح نتمنى أن تبقى دومآ. هل مواطنو القرى من الدرجه الثالثة ؟! يتعامل مسئولو الكهرباء بمديرية كهرباء الدقهلية مع المواطنين المشتركين بالقرى على اعتبار انهم مواطنون من الدرجة الثالثه ليسو من ذوىالأهلية والحيثية لا حقوق لهم. هذا ما لمسناه من خلال تعاملهم معنا حيث تقدمنا لهم بالعديد من الشكاوى والتظلمات بخصوص ضعف وانقطاع الكهرباء بقرية جديدة الهالة بمركز النصورة بمحافظة الدقهلية ولم يحركوا ساكنآ ولم نلمس اى اهتمام من قبلهم. وبصراحة تامة نشعر نحن سكان القرى بمرارة شديدة فى الحلق من تدنى مستوى الخدمات ومن تجاهل المسئولين لمطالبنا مع أننا فى الأزمات والشدائد نكون أول من يلبى نداء الواجب فى الزود عن الوطن فى الحروب وفى الكوارث نشعر دومآ بأنها اللهم لااعتراض تكون لنا أولآ وما حوادث القطارات والعبارات ببعيدة ولو تأملتم معاليكم ضحاياها ستجدونهم من فئة البسطاء الكادحين المهمشين. ومع ان قريه جديده الهاله قرية كبيرة وبها العديد من المشاريع الخدمية والكثير من الصناعات الصغيرة الا ان مشكلة ضعف التيار الكهربى بها تظل معضله ومشكله تبحث عن حل خصوصآ المشتركين فى محول المسجد الكبير ومحول المستشفى والسؤال الذى يطرح نفسه بحده فى موقف كهذا هو من المستفيد من انقطاع التيار عن المشتركين لفترات طويلة؟ أو ليس انقطاع التيار عن المشتركين يمثل خسارة كبيرة للشركة ويعطل الانتاج ويتسبب فى مشاكل كثيرة يصعب حصرها. بالله عليكم كيف أن تيار جهده المفترض 220 فولت يكون 150 فولت فى ساعات الظهيرة فما بالكم به أثناء الليل؟ لقد سبق وتلفت لدينا العديد من الأجهزة الكهربائية بسبب ضعف التيار وتفاوت قوته... هل نرفع دعاوى قضائية على الشركة أم أن الأيسر أن تقوم الشركة بعلاج هذا الخلل ؟ لماذا لم يعد يتحرك معظم مسئولينا الا عند حدوث المشاكل ؟ لماذا نبقى دومآ فى انتظار أزمه حتى نتحرك؟ لماذا اختفت من حياتنا كلمة الوقايه ؟ لا يسعنا فى النهاية سوى أن نهيب بمعاليكم التدخل لوضع حد لهذه المشكلة. ولمعاليكم خالص الشكر وللسادة الكرام القائمين على الاتصال بمكتبكم عظيم الامتنان. عن الأهالى: الاسم بطاقة رقم الاسم بطاقة رقم معوض محمد فهمى شطا 1201374 عمر نجاح الشبراوى 1205173 أحمد طه جمعه الكنانى 1201392 المتولى محمد المتولى 10201651 جمال حلمى أحمد 1200734 محسن محمد المتولى 1021077 عوض محمد العدل 1201499 وائل عبد العزيز بدير 1203715 محسن محمد ابراهيم 1203439 طارق اسماعيل الحديدى 1021413 معوض محمد فهمى شطا تليفون المنزل 0502070942 محمول 0111148505 [email protected]




    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 916
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة