¤ عن هموم :: ولماذا ؟
¤ قبل أن ترسل همومك
¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟
¤ قضايا و هموم عامة
¤ قائمة الدول العربية
¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ بريد هموم
بيان إطلاق موقع هموم
موقع هموم بعد مرور عامين
موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا
الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها . |
مواقع تابعة للشبكة العربية
|
شكوى الى محافظ سوهاج
الإسم : الدولة : مصر الإيميل : [email protected] التليفون : 0148156836 تاريخ إرسال الشكوي : Wednesday 9th of December 2009 07:00:37 AM هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم طبيعة الموضوع : شكوي
الموضوع :
السيد الفاضل والاب الرحيم محافظ سوهاج تحية طيبة وبعد حيث اننى حاصل على بكالريوس التجارة عام 2000واعمل فى مدرسة بنى حميل التجارية منز عامين وبلغت سن 36 عام ومتزوج واعول وحتى الان لم احصل على عقد رغم انى درست مادة المحاسبة ونلت تقدير كل الموجهين فارجو من سيادتكم العطف والتكرم بمنحى عقد يساعدنى على العيش انا واسرتى وجزاكم اللة كل الشكر ابنكم عفيفى على نور الدين من قرية بنى حميل مركز البلينا محافظة سوهاج
رد 1
الإسم : الدولة : مصر الإيميل :[email protected] التليفون : 20113598973 تاريخ إرسال الرد : Monday 27th of December 2010 03:55:47 AM عنوان الموضوع : اغيثوا العمارنة من بطش الادارة هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
الرد : السيد وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد
نستغيث بسيادتكم للتدخل الفوري لرفع الظلم والضرر الذي اصاب ابنائنا وبناتنا تلاميذ وتلميذات
مدرسة نجوع العمارنة الابتدائية بادارة البلينا التعليمية لعدة اسباب
اولا : مدرستنا بلا سور وارسلنا شكوانا الي سيادتكم بتاريخ 11/12/2010
ولم ياتي لنا مايفيد بذلك ..
ثانيا : رغم المدرسة مدهورة الا ان جائنا امر نقل الصادر من ادارة البلينا التعليمية بنقل اثنين من مدرسي
المدرسة عنوة ودون رغبة منهم مسببا عجزا كبيرا بهيئة التدريس بالاضافة الي
العجز الموجود اصلا
رغم وجود مدارس كثيرة ببندر البيلنا وبندر برديس توجد بها اعداد زيادة في هيئة تدريسها
نرجوا من سيادتكم التكرم والنظر الينا بعين الرحمة
ولكم جزيل الشكر
مقدمة لسيادتكم
امين مجلس الاباء والمعلمين
عبد المحسن حسين عبد الرحمن
عن اهلي قرية نجوع العمارنة
هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .
| |