¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    شكوى للبيت بيتك


    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 0167927383
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Thursday 10th of December 2009 02:27:38 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    السادة مقدمي برنامج البيت بيتك مقدمة لسيادتكم محمد صبح أحد ضحايا موظفي الدوله الذين لا يهتمون بعملهم ولا يراعون الله في مهام وظيفتهم مشكلتي تتلخص في أني أعمل في منشأة وتم التأمين على من قبل صاحب المنشأة وحينما أردت أن أستخرج رخصة قيادة درجة ثالثة والتي تتطلب ورقة من التأمينات الإجتماعية تفيد بأني دفعت قيمة التأمين للرخصة . ذهبت إلى المقر التابع للمنشأة الموجودة في جديلة وهذا المقر في الدراسات في الدور الثالث ومعي - حسبما طلبوا مني قبل ذلك - إمضاء من صاحب العمل تفيد أنه مؤمن على وهي ما تعرف بإستمارة 2 وفيها اسماء كل المؤمن عليهم في المنشأة وقال لي الموظف حينها أن الكمبيوتر لا يعمل وهو معطل منذ ثلاثة أيام - وهو إلى الآن معطل ولا يعرفون متى يتم تصليحة - وأن البيانات التي قدمتها لابد من التأكد منها كنت أظن ساعتها أنه يؤدي عمله فقط ولا يريد أن يعقد الأمور فذهبت للمدير وقلت له " من المؤكد أن هذه البيانات المسجلة على الكمبيوتر موجوده داخل سجلات كتابية هنا ومن الممكن التأكد منها " قال لي نعم ولكن موظف الأرشيف غير متواجد اليوم ذهبت في اليوم التالي ووقتها دخلت مباشرة إلى موظف الأرشيف الذي تعاون معي تماما وبحث لى عن ملف المنشأة وقال لي سلمه للأستاذ سمير - الموظف الذي يريد التأكد من البيانات - وعندما ذهبت ومعي الملف وفيه ما يؤكد أني مؤمن علىّ في هذه المنشأة قال لي لابدأن تنتظر حتى يتم إصلاح الكمبيوتر ومن الجائز أن يكون صاحب المنشأة عمل إستمارة رقم 6 أي إلغاء للتأمين فقلت له لو كان فعل هذا أين كان سيقدمها قال لي كان سيقدمها هنا فقلت له أي أنها لو قدمها لكانت مرفقه في هذا الملف فقال لي في النهاية لابد ن تنتظر حتى يتم تصليح الكمبيوتر قلت له إلى متى قال الله أعلم فدخلت للمدير فقال لي ابد ن تنتظر حتى يتم تصليح الكمبيوتر والذي حدث معي من المؤكد أنه يحدث مع كل من يدخل هذا المبنى لأن كل البيانات مسجلة عل الكمبيوتر ونحن الان ننتظر السيد الكمبيوتر حتى يعفوا عنا ويؤكد للسادة الموظفين صحة بياناتنا في حين أن الأوراق والمعلومات التي تغذي الكمبيوتر موجودة في هذا المقر وأني والله العظيم رأيت ملفي بعيني فأرجو من السيد المحافظ التدخل لوقف هذه المهزلة ولوقف تعطيل مصالح المواطنين التاريخ 10/12/2009




    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 836
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة