¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    حب فالله


    الإسم :
    الدولة : عُمان
    الإيميل :
    التليفون :

    تاريخ إرسال الشكوي :
    Thursday 20th of May 2010 01:33:11 AM
    الموضوع :
    بسم الله الرحمن الرحيم وبكل اختصار الى الرئيس التنفيذي للقطرية للطيران بعد التحية ارجوا وضع معايير في اختيار موظفين الشركة والممثلين لهم في المطارات الدولية _لاني بصراحة كنت امس في مطار مسقط الدولي لانهاء اجراءات سفر ( خدامتي )ولكن للأسف اصبت بصدمة ان تكون هذة معاملة موظفين القطري للطيران . وهو ما لم نعهده منهم .وبصراحة هناك تناقض بين رسالة الرئس التنفيذي وبين ماحصل امس. اظن اذا كانت السنة النبوية امرت بالابتسامة فمن باب اولى ان يتحلى بها منهم في الاستقبال او الكاونتر . وكأن الموظف على الماونتر وزير وليس موظف ميزان لحقائب السفر عموما ارجوا مراجعت حساباتكم في آلية اختيار موظفيكم لانها سمة اقول ( سمة ) شركة واذا فقد الناس الثقة في اي جهة يتعامل معها بغض النظر كانت شركة طيران ام غيره صعب يسترجعها ولا تنسو ان البديل موجود وبكل سهولة التوقيع / غيور على سمعة الطيران القطري



    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 1579
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة