¤ عن هموم :: ولماذا ؟
¤ قبل أن ترسل همومك
¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟
¤ قضايا و هموم عامة
¤ قائمة الدول العربية
¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ بريد هموم
بيان إطلاق موقع هموم
موقع هموم بعد مرور عامين
موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا
الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها . |
مواقع تابعة للشبكة العربية
|
الى قائد النصر والتحدى
الإسم : الدولة : ليبيا الإيميل : [email protected] التليفون : لايوجد تاريخ إرسال الشكوي : Tuesday 18th of March 2008 03:11:54 PM هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم طبيعة الموضوع : شكوي
الموضوع : نداء استغاثه نحن العاملون باذاعه درنه المحليه من تاريخ 14/6/2006 وحتى هذا اليوم بدون اى مقابل اى انه الى هذا اليوم لم تصرف لنا مستحقاتنا من مرتبات او مكافئات او اى بند اخر حتى الشاهى والقهوه داخل هذه الاذاعه من جيوب العاملين الذين لم يتقاضو اى نوع من انواع الدعم المادى ورغم اننا سمعنا فى يوم من الايام انه هناك دعم مادى من اللجنه الشعبيه العامه للاعلام الا اننا لم نره والله اعلم اذا كانت هذه الامانه قد تذكرات فى يوم من الايام ان هناك اذاعه تابعه لها فى مدينه تدعه درنه ( مدينه مجاهده قهر على شواطها الغزاء ) ام لا ..اذا كانت الاذاعات المحليه هى الوسيله لترسيخ الفكر الاخضر وتوعيه الناس والرقى بيقمهم واخلاقم الى المجتمع الجماهيرى الحر.. فكيف يكون الحال بهذا الحال .. اليس المعاش والمركوب حاجه ضروريه لكل انسان فكيف بالانسان الثورى الذى يحترق من اجل كلمه الحق ومن اجل الوطن والرجاء فى الله .
رد 1
الإسم : الدولة : ليبيا الإيميل : التليفون : تاريخ إرسال الرد : Wednesday 8th of December 2010 03:14:48 AM عنوان الموضوع : سبها
الرد : الى قائدنا ناصر المحرومين والمطلومين
اريد ان اشكو لانى شكوت ولم يسمع لى لقد تعرضت الى اهانة مباشرة من ولية امر طالب وانا مديرة مدرسة لى فى التعليم 26 سنة لان طفلها عدوانى وقدتم استدعائهااخذت طفلها واهانتى امام المدرسات وشكت الشرطة وبعد كل هذا قد قام امين التعليم باجبارى الى قول الطلب غصبن عنى ولم يحمنى مما تعرضت له ولايهمه كرامة مدير المدرسة وذلك لانه عنده علاقات شخصية .. ارجومنك النظر فى موضوعى بعين الاعتبار
مدير مدرسة بمدينة سبها
هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .
| |